البشتاوي يضم حسونة والحافي لدائرة حكام الكرة والاتحاد يستغني عن درويش

ستادكم نيوز – 

أكدت مصادر اتحاد كرة القدم أن الاتحاد منح مدير الدائرة الجديد القديم عمر بشتاوي صلاحيات باختيار الطاقم الذي سيعاونه في إدارة التحكيم بعد أن تم تعيين البشتاوي مؤخرا مديرا للدائرة ، خلفا للبجيكي لارسن الذي تم الاستغناء عن خدماته.

وعلم أن البشتاوي ينوي ضم أثنين من الخبراء وهما عوني حسونة وأسماعيل الحافي لدائرة الحكام ، وفق بعض المسميات ، كما سيصار إلى الاستعانة باحد المختصين في مجال المنصة التحكيمية أحمد جبرين والذي سيتولى ايضا جوانب أخرى، بعد أن سبق له العمل مع البشتاوي خلال وجوده في سلطنة عمان.

وعلم أن اتحاد الكرة قرر عدم تجديد عقد مسؤول التحكيم ناصر درويش الذي ينتهي عقده في اليوم الأ×ير من العام الحالي، وقد تم ابلاغه بذلك.

وكان اتحاد الكرة تعاقد مع البشتاوي لإعادة الهيبة للجسم التحكيمي الذي اصابه الكثير من الضرر ، ومعه ارتفعت نسبة اعتراضات الأندية، وخلال الفترة الماضية التقى البشتاوي بالأمين العام سمر نصار وبعض المعنيين للتشاور في كيفية النهوض بالتحكيم ومنح البشتاوي صلاحيات واسعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي