مباريات الدوري النسوي لكرة القدم تتواصل غدا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الجمعة مباريات الجولة الثانية من الدوري النسوي المحترفات 2020، بلقاء وحيد يقام عند السادسة مساء، ويجمع النصر مع الأرثوذكسي، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وتتواصل المباريات السبت، حيث يلتقي شباب الأردن مع القادسية عند الخامسة مساء، فيما يواجه الأهلي نظيره الاستقلال عند الثامنة مساء.

ويتصدر عمان ترتيب الفرق بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من شباب الأردن والقادسية، فيما بقي رصيد الاهلي، الأرثوذكسي، النصر، والاستقلال الذي خضع للراحة بالجولة الاولى، دون نقاط.

يذكر أن مباريات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ودون حضور الجماهير، حفاظاً على السلامة العامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم