اتحاد الكرة يستفسر …الجليل يرد: الحكام يتحملون مسؤولية وجود 12 لاعبا…”وثيقة”

ستادكم نيوز –

نفى نادي الجليل بأن يكون له علاقة بوجود 12 لاعبا في الملعب خلال مباراته مع نادي سحاب ، حيث قام الأخير بالاعتراض لاتحاد الكرة بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي والتي اقيمت الأسبوع الماضي ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

وعلى ضوء الاعتراض الذي تقدم به نادي سحاب ، خاطب اتحاد الكرة خاطب نادي الجليل لمعرفة حيثيات ما جرى ، فأوضح الجليل بأنه لايتحمل مسؤولية ما جرى رمايا الكرة في ملعب الحكم الرابع وكذلك حكم الساحة.

فاوضح أنه عندما اصيب لاعبه عامر علي الذي كان يخضع للعلاج في منطقة بعيدة من منطقة مقاعد الاحتياط ، قام باستبداله بلاعب اخر ، في الوقت الذي لم يعلم اللاعب عامر علي بأنه تم استبداله فاتجه للحكم الرابع وطلب منه الدخول بعد الانتهاء من تلقي العلاج فوافق حكم الساحة ، وفي ثواني معدودة كان الكادر التدريبي والإداري لسحاب يكتشف الخطأ بوجود 12 لاعبا ، حيث سارع الحكم لاخراج اللاعب عامر علي بالبطاقة الحمراء.

اعتراض سحاب تضمن مطالبته بتخسير الجليل لمشاركته 12 لاعبا مستندا إلى المادة 42 من التعليمات، في حين جاء رد الجليل بأنه لاعلاقة له بالموضوع وعلى الحكم الرابع وحكم الساحة تحمل المسؤولية كون الجليل لم يقم بإدخال اللاعب عامر ، وهو دخل من تلقاء نفسه لكون لا يعلم باستبداله، واستند الجليل في رده أن المادة 69 تشير إلى أنه في حل اشترك أحد اللاعبين دون اذن الحكم يتم طرده وحرمانه مباراة واحدة وتغريمه 500 دينار، مشيرا أن هذه الحالة تقع على كاهل الحكام الذي اجازوا له الدخول ، وبالتالي المادة 42 لا تنطبق على هذه الحالة على حد تعبير بيان الجليل.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي