ملكون ملكون يكتب ….ميزانية السيدة العجوز متوازنة رغم الكورونا…”وثيقة”

كتب :ملكون ملكون

ستادكم نيوز – وافق مجلس ادارة يوفنتوس برئاسة اندريا انييلي على مسودة البيانات المالية للسنة المالية من 7/1/2020 حتى 31/6/2021، والتي سيتم رفعها لاجتماع المساهمين لاعتمادها في اواخر اكتوبر القادم ..
العجز المسجل خلال هذه السنة 209,9 مليون يورو متأثرة بتأثير الوباء على خفض العوائد التجارية وغلق الملعب ، وأيضاً زيادة تكاليف التشغيل بـــــــ 35 مليون يورو ،وانخفاض في الاستثمارات بحقوق اللاعبين بقيمة 128 مليون يورو.
لكن أيضاً هذه الأرقام قُوبلت بزيادة في حقوق النقل، وزيادة في عقود الرعاية فضلاً على زيادة في العائدات التجارية الالكترونية.
الأهم .. أن صافي الدين المالي بلغ 389 مليون يورو بزيادة 4 ملايين عن يونيو2020 .
لكن لدى النادي خطوط ائتمان بنكية بقيمة 573 مليون يورو لم يتم استخدام 336 مليون منها ،موجودة في محفظة الشركة. إضافة لــــ 400 مليون يورو ستصل في نهاية العام كزيادة في رأس المال لتصبح 736 مليون يورو سيولة، يُستقطع منها 529 مليون يورو مجموع العجز خلال سنوات 2018-2021.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء"