منتخب النشميات ينهي تحضيرات لمواجهة إيران بالتصفيات الآسيوية.. غدا

ستادكم نيوز – 

انهى منتخب السيدات اليوم الجمعة ، تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الإيراني، عند الواحدة ظهر غدٍ السبت – بتوقيت الأردن – على ملعب نادي بونيدكور باوزبكستان، مع ختام مشواره بالتصفيات الآسيوية عن المجموعة السابعة.

وأجرى المنتخب مرانه اليوم بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو على ملعب بونيودكور التدريبي، حيث ركز الجهاز الفني على بعض الجمل التكتيكية تحضيرا للمواجهة.

من جهته، أكد ناشيمينتو أن النشميات جاهزات للمواجهة فنيا وبدنيا، مشددا على أهمية دخول المباراة بتركيز عال وبعزيمة لتحقيق إنجاز جديد بعد التتويج بكأس العرب.

وأضاف “نعي جيدا صعوبة اللقاء أمام إيران لكننا أيضا واثقون بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الوطن ببطاقة التأهل إلى النهائيات”

وينص نظام البطولة على تأهل أول المجموعة إلى النهائيات الآسيوية، حيث يتساوى منتخب السيدات بنفس الرصيد النقطي والأهداف مع إيران، وفي حال نهاية مباراة الغد بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.

وكان السفير الأردني في أوزبكستان ديماي حداد أقام أمس الأول مأدبة عشاء للوفد، حيث حرصت السفارة منذ وصول النشميات على تأمين كافة احتياجات المنتخب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا