سواريز يقود أتليتيكو مدريد للفوز على خيتافي

ستادكم نيوز – 

أحرز لويس سواريز مهاجم أتليتيكو مدريد هدفين قرب النهاية ليمنح حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الفوز 2-1 على ملعب خيتافي الذي لعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني.

وتصدر أتليتيكو البطولة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، بينما يتذيل خيتافي الترتيب بدون نقاط.

وتقدم أصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بضربة رأس من ستيفان ميتروفيتش بعدما سقطت الكرة من يد يان أوبلاك على غير العادة إثر تمريرة عرضية.

وخاض خيتافي الجزء الأخير من المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول كارلوس ألينا على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 74 بعد دهس ساق البديل ماتيوس كونيا من الخلف.

واستفاد الضيوف من النقص العددي في صفوف خيتافي وحرم ديفيد سوريا حارس أصحاب الأرض أتليتيكو من التعادل عندما تصدى لمحاولتين من أنخيل كوريا وسواريز.

لكن خيتافي لم يصمد كثيرا حيث أدرك أتليتيكو التعادل عندما سيطر سواريز على تمريرة عرضية من البديل ماريو هرموسو بقدمه اليمنى قبل أن يسدد باليسرى في الشباك بالدقيقة 78.

وأضاف المهاجم القادم من أوروغواي هدف الفوز عندما ابتعد عن رقيبه ميتروفيتش ليحول تمريرة شيمه فرساليكو العرضية بضربة رأس في الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب