الحسين يضم لاعب الأولمبي المغترب أبو النادي

ستادكم نيوز –

أعلن  نادي الحسين إربد، تعاقده، مع اللاعب محمد ابو النادي لاعب سبورتنج كانساس سيتي الأمريكي الفريق الرديف ولاعب المنتخب الوطني الأولمبي ، ليمثل فريق كرة القدم لمدة موسمين.

وكتب نادي الحسين إربد،على صفحته بمناسبة التعاقد مع أبو ايو النادي بأن هذا مسك ختام التعاقدات المحلية”

نجم المنتخب الوطني الأولمبي “محمد أبو النادي” ينضم لكتيبة النخبة الملكية

.
وكان أبو النادي الذي لعب بامريكا ، قد مثل مؤخرا للمنتخب الأولمبي، وقدم مستويات جيدة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما في نسختها الأخيرة.
ويشغل أبو النادي، مركزي الدفاع ولاعب الارتكاز، حيث يتطلع فريق الحسين إربد للاستفادة من خدماته في ظل طموحاته التي تراوده في المنافسة على لقبي الدوري وكأس الأردن ، وربما يتطلع بنفس الوقت لتسويق اللاعب ، كما فعل مع بياتنغ وابراهيم سعادة..

وسيشكل ابو النادي اضافة كبيرة لفريق الحسين ، وربما يكون تحت انظار مدرب النشامى الجديد المغربي عموتة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع