محرز يقود مانشسترسيتي لفوز كبير وليفربول يتأهل

ستادكم نيوز – 

أحرز رياض محرز هدفين ليقود مانشستر سيتي حامل لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم للدور الرابع بعد الفوز 6-1 على ضيفه ويكومب واندرارز المنافس في الدرجة الثالثة.

وتأهل ليفربول أيضا بدون مشاكل بفوزه 3-صفر على ملعب نوريتش سيتي حيث سجل المهاجم الياباني تاكومي مينامينو هدفين.

لكن مع إجراء معظم أندية الدوري الممتاز للعديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية، سقطت بعض الأندية حيث ودع إيفرتون وواتفورد البطولة أمام منافسين من الدرجات الأدنى.

ومنح براندون هانلان تقدما مفاجئا لويكومب على ملعب مانشستر سيتي في الدقيقة 22 لكن أصحاب الأرض أنهوا الشوط الأول 3-1 بفضل أهداف كيفن دي بروين ومحرز وفيل فودن قبل تسجيل ثلاثة أهداف اخرى في الشوط الثاني.

وأحرز الفنلندي ماركوس فورس مهاجم برنتفورد أربعة أهداف في فوز فريقه الساحق 7-صفر على أولدهام أثليتيك متذيل ترتيب الدرجة الرابعة في مباراة الفريقين بالدور الثالث.

وسجل جاي رودريجيز مهاجم بيرنلي أربعة أهداف أيضا في فوز فريقه 4-1 على روتشيدل بالدرجة الرابعة.

وخسر إيفرتون 8-7 في ركلات الترجيح على ملعب كوينز بارك رينجرز بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

وودع واتفورد المنافس في الدوري الممتاز البطولة أمام ستوك سيتي المنافس في الدرجة الثانية بخسارته 3-1 على ملعبه.

واحتاج ساوثامبتون لركلات الترجيح ليفوز على شيفيلد يونايتد المنافس بالدرجة الثانية 4-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، وفاز ليدز يونايتد أيضا بركلات الترجيح 6-5 على ملعب فولهام بعد انتهاء المباراة بدون أهداف.

ولا يوجد وقت إضافي في البطولة، حيث يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح في حال انتهاء المباراة بالتعادل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء