العوضات ينقذ الوحدات من اطماع الجزيرة

ستادكم نيوز –

انقذ لاعب الوحدات أنس العوضات فريقه (المترهل) في الاداء، أمام الجزيرة وتغلب عليه بنتيجة 2-1، وذلك في مباراة دور الثمانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.والتي اقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.
وبهذا الفوز يتأهل الوحدات لدور الأربعة من البطولة بانتظار المتأهل من موقعة سحاب والفيصلي. وكان الوحدات انهى الحصة الأولى بتقدمه 1-0 جاء بواسطة أنس ىالعوضات الذي واجه وسدد كرة زاحفة استقرت على يمين حارس الجزيرة وليد عصام بالدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني اضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد أن تخلص من قنديل وواجه مرمى الجزيرة ليلعب الكرة (لوب) من فوق الحارس بالدقيقة .73، معذ لك لم يستسلم الجزيرة بعد أن ردت عارضة ألحارس أحمد عبد الستار(ثقيل الحركة ) الكرة الصاروخية من حمزة وكذلك تدخل االقائم ليرد تسديدة أخرة ، وقبل أن يلفظ الشوط الثاني انفاسه تعرض لاعب الجزيرة حسين عبيدات للعرقلة احتسب الحكم أدهممخادمة ركلة جزاء نفذها علي علوان في اعلى الزاوية اليمنى في حين انبطح عبد الستار ارضا بالدقيقة 94.

وللأمانة وربما وعلى ضوء الفرص وليس امتلاك الكرة فالجزيرة يستحق التعادل على اقل تقدير وهويواجه فريقا مدجج بالنجوم ، فيما لم يقدم الوحدات ما يشير إلى أنه ينفرد بصدارة الدوري.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي