الصدارة وحداتية .. !!

عثمان القريني

بهدف رأسي جميل للأسمراني عبدالله ديارا جاء بعد توقيته الرائع في الإرتقاء و ” دك ” ركنية الأنيق صالح راتب في عمق شباك الفيصلي بعد مباراة شحيحة بالفرص مع خطورة أكثر للفيصلي والأكثر وصولاً لمرمى الفاخوري الذي ناب عنه أعلى القائم بصد هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جاءت بمجملها متفاوتة المستوى مع عدم وجود تهديد حقيقي لمرمى عبدالله الزعبي حارس الفيصلي .. !! .
الوحدات إستبسل دفاعياً وأجاد عبدالله الفاخوري في التعامل الذكي مع الكرات العرضية مع أنه بحاجة لفركة دان على سوء التقدير والتصرف بخروجه من المرمى وإبعاد الكرة بطريقة غريبة من خارج منطقة الجزاء قبل وصولها للعكش الذي كان ظهره للمرمى وليس مواجهاً ومنفرداً وبالتالي إستحق البطاقة الصفراء فقط .. !! .
عموماً اللحظات الأخيرة شهدت تلاسناً وتشابكاً بين بعض لاعبي كلا الفريقين دون أي داعٍ .. فأشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه يزن العرب من الوحدات ومحمد أبو زريق من الفيصلي وقبلها كان الحكم قد قام بطرد مساعد مدرب الفيصلي .. !! .
هاردلك للفيصلي ومبروك للوحدات الفوز وصدارته للدوري .
الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني وصل إلى 11 دقيقة .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)