كومان ينفي خلافه مع رئيس برشلونة

ستادكم نيوز – 

نفى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة وجود أي مشاكل مع خوان لابورتا رئيس النادي، بعد تقارير تناولت توتر العلاقة بين الطرفين.

وكان البرسا أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالليغا، بفارق 7 نقاط خلف أتلتيكو مدريد بطل المسابقة، كما خرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان.

وبحث لابورتا عن مدرب جديد بدل كومان في يونيو/حزيران الماضي، في حين قال المدرب الهولندي -في تصريحات لقناة “إن أو إس” (NOS) إن بعض التصريحات السابقة لرئيس النادي لم تكن حكيمة”.

ورغم ذلك، فإن المدرب الهولندي أكد -في تصريحات قبل مواجهة بايرن ميونخ  الثلاثاء في المسابقة القارية الأم- أن علاقته جيدة مع رئيس النادي.

وأوضح كومان -في مؤتمر صحفي، عقده الاثنين- أن “علاقتنا جيدة، إذا كان هناك شيء فنحن نتحدث عنه. نحن نرغب في الأفضل للفريق، وهو الأمر الأكثر أهمية”.

وأوضح كومان أنه “ليست لدي مشكلة مع رئيس النادي، ونحن نتحدث عن أشياء تخص الفريق، إنها علاقة مثالية بالنسبة لي، كان بيننا بعض الأشياء لكن علاقتنا جيدة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً