الحوراني مديرا فنيا للرمثا والشقران مساعدا…الرقيبات يوقع للصريح

حسين الزعبي

الرمثا  – ستادكم نيوز – تعاقد نادي الرمثا رسميا مع المدرب مراد الحوراني مديرا فنيا لفريق الكرة بالنادي للموسم الماضي ليكون بذلك على رأس الجهاز الفني لفريق للموسم الجديد.
ووقع الحوراني عقده التدريبي بمقر النادي اليوم السبت ، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ويعاون الحوراني في مهمته،كل من المدربين بدران الشقران مدرب عام، وإبراهيم الصقار مدربا مساعدا، وفايز الزعبي مدربا لحراس المرمى، كما تم تجديد الثقة بمدير الكره السابق عبدالله طنش مديرًا للفريق.

ويشار إلى أن الحوراني عمل مدربا عاما للفريق في الموسم الماضي، حيث توج الفريق بلقب بطولة دوري المحترفين بعد غياب امتد لنحو 40 عامًا.

 الرقيبات جديد كرة الصريح
وفي خبر آخر أعلن نادي الصريح اليوم السبت،تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب محمد أرقيبات لتعزيز صفوف فريق كرة القدم، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وجرت مراسم توقيع أرقيبات على عقده والذي يمتد لثلاثة مواسم، اليوم السبت في مقر النادي و بحضور رئيس النادي عمر العجلوني.

وينتظر أن يعلن نادي الصريح في الأيام المقبلة مزيدا من التعاقدات وبما يعزز من قدرات الفريق.

وكان فريق الصريح قد باشر تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق محمد عبابنه وذلك تحضيرا لمسابقة درع الاتحاد التي تنطلق الشهر المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب