تعادل المنتخب الرديف ونظيره السوري

ستادكم نيوز –

تعادل المنتخب الوطني الرديف ت 23، مع نظيره السوري 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ، على ستاد الأمير حسين بالسلط، مع اختتام معسكره التدريبي تأهبا للتصفيات الآسيوية.

وسجل هدفي المنتخب محمد أبو رزق (41) وعبدالله عوض من ركلة جزاء (55).

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيله ضمت: وليد عصام (أسامة الكواملة)، يوسف أبو الجزر (شوقي القزعة)، يزن عبد العال، دانيال عفانة، بسام دلدوم (مهند أبو طه)، خالد زكريا (مهند العرامشة)، فضل هيكل، أبو رزق، وسيم ريالات (عبد الرحمن أبو الكاس)، أمين الشناينة (محمد بني عطية)، وعوض (حمزة الصيفي).

بدوره أشاد مدرب المنتخب أحمد هايل بما قدمه اللاعبون خلال التدريبات وأمام سوريا في المواجهتين مؤكدا أن “الرديف” حقق الاستفادة الفنية والبدنية من المعسكر.

أضاف: وقفنا على مستويات اللاعبين خلال التجمع.. أنهينا مرحلة الإعداد ما قبل الأخيرة والآن تنتظرنا المشاركة في بطولة غرب آسيا في السعودية الشهر المقبل، التي نعتبرها البروفة الأخيرة قبل المشاركة في التصفيات.

يذكر أن المنتخب يشارك في التصفيات الآسيوية التي تقام في الأردن تشرين أول المقبل، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي