“النشامى” يسعى لازالة غبار الترهل بمواجهة البحرين غدا

ستادكم نيوز – 

يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم، لتغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها أمام نظيره الهاييتي والتي خسرها 0-2 ضمن دورة البحرين الثلاثية ، عندا يلتقي صاحب الارض نظيره البحريني عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء ، في لقاء ودي يقام على ستاد البحرين الوطني، ولا بد أن يضع النشامى في أعتبارهم ضرورة ازالة غبار الترهل الذي لحق بهم مما جعل الشارع الكروي يستهجن الاداء غير المتوقع الذي ظهر به بالرغم من اللاعبين يخوضون مباريات الدوري وهم في جاهزية كبيرة.

وكان المنتخب أجرى تدريبه الأخير للقاء، مساء اليوم الاثنين على ملاعب نادي الشباب، بمشاركة كافة اللاعبين، حيث ارتكزت التمارين على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية.

وينتظر أن ينقل اللقاء على القناة الرياضية للتلفزيون الأردني، حيث يخوض النشامى المباراة باللون الأبيض، وأصحاب الأرض بالأحمر، ويقود المواجهة الحكم السعودي خالد صالح.

وتأتي دورة البحرين الودية، في اطار استعدادات النشامى لخوض كأس العرب “فيفا 2021” مطلع كانون أول القادم في الدوحة، قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا 2023 أواخر كانون الثاني من العام القادم.

وينتظر أن تعود بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة عمان ظهر الأربعاء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي