الصعوبة تزداد .. !!

عثمان القريني
لن تكون مهمة الوحدات سهلة للمحافظة على اللقب .. فالصعوبة ستزداد وستكون كل مباراة بمثابة نهائي .. خاصة وأن الفرق التي سيقابلها لها حسابات دقيقة تريد تسديدها وستلعب وهذا من حقها بشراسة وسيقدم كل لاعب ” الطاق طاقين ” ليثبت أنه لا يقل شأناً عن نظيره الوحداتي بل أنه أفضل منه .. ( جانب نفسي ) .. وعليه فإن الضبط والربط والنظام والطاعة .. عناصر أساسية.. من الواجب التشديد عليها من قبل الجهازين الإداري و التدريبي للوحدات .. !! .
أتصور وإن كانت عملية طرد أحمد ثائر غير صحيحة .. إلا أنه كان الأجدى باللاعب أحمد أن يضبط أعصابه ولا يعمل الخطأ المرتكب ضده ثلاثة لمصلحة منافسيه وهذا درس للبقية الباقية من اللاعبين .. فنرفزتهم وجرهم للعصبية وإرتكاب الأخطاء السلوكية سلاح مستخدم .. المهم إبطال مفعوله بالهدوء والتركيز .. !! .
من وجهة نظري الشخصية .. أجد أن اللعب بالثنائي إنداي وزعتره .. يزيد من قوة الفريق ويجعل الخيارات أكثر .. خاصة في ظل تحركاتهم المستمرة ومع أعادة إنداي لإحساسه بعد غياب طويل .. ستتضح قيمة اللعب بهذا الثنائي وخلفهم أحمد سمير الذي يزداد تألقاً من مباراة إلى أخرى .. !! .
اللقب ما زال في الملعب ولا يوجد شئ مضمون .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب