البطلة خديجة المطري تشهر كتابها بعنوان ( ضجيجُ الصمتْ )

ستادكم نيوز

تشهر العداءة وبطلة الأردن في ألعاب القوى خديجة المطري كتابها بعنوان ( ضجيجُ الصمتْ ) الذي يحمل في طياته ذكريات وخواطر ما بين الرياضة والأدب.

وسيقام الحفل في قاعة المكتبة الوطنية المقابل لوزارة الداخلية بدءا من الساعة السادسة من مساء اليوم الأثنين.

وقد وجهت المطري الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية والرسمية لهذا الحفل الذي يتخلله القاء عددا من الكلمات بهذه المناسبة من بعض الشخصيات المعروفة وبحضور مجموعة من قياديي الوطن بالرياضة الاردنية ومن روادها صاحبي البصمة ورؤساء جامعات واندية واتحادات رياضية ودكاترة الرياضة الذين كان لهم جُل الفضل بمساهمتهم الايجابية في مسيرة العاب القوى الاردنية والرياضة بشكل عام في الوطن الحبيب .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل