الخليفي يوضح : سان جيرمان يرفض التخلي عن مبابي لصالح ريال مدريد

ستادكم نيوز -ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد قدم ما وصفه بآخر عرض من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ورد رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على تحركات النادي الملكي.

وأوضحت التقارير أن العرض الجديد لريال مدريد يتضمن تقديم 170 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين أخرى على شكل إضافات وحوافز، بهدف إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات مبابي الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي في يونيو/حزيران المقبل.

وكان الريال قدم 160 مليون يورو في أول عرض، وهو المبلغ الذي اعتبره المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو بأنه بعيد عن القيمة الحقيقة للاعب الشاب المتوج بكأس العالم مع فرنسا، والذي أحرز 42 هدفا في كل المسابقات مع سان جيرمان الموسم الماضي

وأكدت وسائل إعلام إسبانية أن إدارة ريال مدريد تعتبر أن عرض اليوم هو آخر ما سيقدمه الفريق من أجل التعاقد مع مبابي، وفي حال رفضه سينتظر النادي الملكي إلى نهاية الموسم للتعاقد مجانا مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما.

في المقابل، أدلى رئيس بارس سان جيرمان ناصر الخليفي بتصريحات على هامش سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم في إسطنبول.

وقال الخليفي “لقد كنت واضحا جدا. الجميع يعرف موقف النادي، لن نغيره”، في إشارة إلى تصريحات سابقة أكد خلالها أن النادي يرفض التخلي عن خدمات مبابي، وخاصة بعد الاستجابة لطلبه بتكوين فريق قادر على المنافسة على كل البطولات، وهو الطلب الذي تحقق بالتعاقد مع عدد من النجوم وفي مقدمتهم لونيل ميسي وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان قادما من موناكو في 2017 على سبيل الإعارة في البداية ثم تم التعاقد معه بشكل نهائي بعدها بعام واحد مقابل 180 مليون يورو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء