حكيم شاكر: استقالتي من الفيصلي سببها التكتلات والتقاطعات

ستادكم نيوز – كشف المدير الفني السابق لفريق الفيصلي العراقي حكيم شاكر ، الأسباب الحقيقية التي اجبرته على تقديم استقالته من تدريب الفريق بالرغم من أنه لم يمض على تعاقده مع الفريق أكثر من أسبوع بقليل، مشيرا بأن السبب الرئيسي وجود تقاطعات وتكتلات بين طرفين بالنادي الفيصلي ساهمت بسرعة الاستقاله وبالتالي صعوبة العمل في مثل هذه الاجواء.

ونفى الحكيم في مقابلة مع قناة آفاق التلفزيوينة العراقية  ، بأن يكون قد تعرض لمؤامرة ابعدته عن تدريب الفيصلي، ونوه بأنه لعب 3 مباريات خسر واحدة منها ، وآثر الاستقالة والابتعاد .

وابدى شاكر عتبه على العراقيين الذي يحالون تشويه سمعته في الخارج والداخل ، وأوضح بأن هؤلاء كانوا يبثون الرسائل حتى للفرق التي يواجهها ، مستغربا هذه التصرفات ، وأكد أن هؤلاء يتم تحريضهم للعمل ضده وغالبيتهم من وزارة الشباب .

والمعروف ان وزير الشباب العراقي حاليا هو اللاعب الدولي الاسبق وكابتن العراق عدنان درجال الذي سبق له اللعب معا مع حكيم شاكر في المنتخب العراقي.

وبهذا الخصوص تواصل موقع (ستادكم نيوز) اليوم الاربعاء مع بعض المعنيين في وزارة الشباب العراقية لمعرفة حقيقة الاتهامات التي اطلقها الحكيم ، وهل هناك خلافات بين الحكيم ودرجال ، حيث تم التأكيد بوجود خلافات كبيرة وعميقة بين حكيم ودرجال، واضاف هذا المصدر بأن هذه الاتهامات التي اطلقها حكيم شاكر باطلة وهي تعبر عن افلاس صاحبها.

وكان المدير الفني المستقيل حكيم شاكر أعلن لحظة استقالته بأنه هذه الاستقالة تمت لظروف عائلية خاصة في العراق، في حين ما صرح بهد للقناة التلفزيوينة العراقية يختلف تماما.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي