الفيصلي يقصي الرمثا وسحاب يذهل شباب الأردن ومعان يتأهل

ستادكم نيوز – اقصى فريق الفيصلي مستضيفه الرمثا وابعده من بطولة كأس الأردن ، وذلك بعد أن تغلب عليه بهدف دون رد سجله البديل أمجد العطار بالدقيقة 72 ، بعد أن تلقى تمريرة سعودي عبدالله، ليتأهل الفيصلي لدور الثمانية، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد الحسن باربد.

اارمثا ظهر بصورة متواضعة ولم يقدم ما هو متوقع منه وغاب الخط الامامي ولم يشكل حمزة الدردور الخطورة المعقولة على مرمى عبدالله الزعبي، وربما كان يفضل استبداله بدلا من اخراج مصعب اللحام الذي كان من ابرز لاعب الوسط.

الفيصلي كان بحاجة إلى هذا الفوز (المستحق) في ظل الظروف الادارية الصعبة التي يمر فيها النادي والفريق بصورة عامة، سانده في ذلك تواضع اداء الرماثنة .

وكان سحاب حسم تأهل هو الاخر، بعدما اجتاز شباب الأردن بفارق ركلات الترجيح “3-1” بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل “2-2” والتي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وكان فريق سحاب قد أنهى الشوط الأول بتقدمه بهدف محمود جمال، وفي الشوط الثاني أحرز شباب الأردن هدفين عن طريق خالد الدردور والبرازيلي دوجلاس.
ونجح فريق سحاب في تسجيل هدف التعادل الثمين بالدقيقة “90+3” عن طريق الليبيري ماركوس.

وفي مباراة ثالثة لحق معان بكوكبة المتأهلين بعد أن شفعت له ركلات الترجيح أمام البقعة وفاز بنتيجة 4-2.

إلى ذلك تختتم منافسات دور الـ 16 الأربعاء، حيث يستضيف الحسين نظيره أدر، عند السادسة مساء على ستاد الحسن، فيما يلتقي الجليل مع الوحدات عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد، وفي ذات التوقيت يواجه الجزيرة فريق الأهلي على ستاد الملك عبدالله.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي