“الاستئناف: اللجنة التأديبية اخطأت بعقوبة حمزة الدردور

ستادكم نيوز-قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم فسخ قرار اللجنة التأديبية في العقوبة المتخذة بحق لاعب الرمثا حمزة الدردور والاكتفاء بعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة فقط تغريمه مبلغ (500) دينار بدلا من 4 مباريات كما قررت اللجنة التأديبية في وقت سابق وبالتالي سيشارك الدردور في مباراة فريقه القادمة أمام الوحدات .

وقالت لجنة الاستئناف في قرارها ان ما جاء بتقرير الحكم غير مطابق بتقرير مراقب المباراة وهذا واضح من خلال التقرير بعبارة (حسب ما وردني من حكم المباراة) هنا لا بد من طرح التقريرين جانياً من إعداد البينات.

وأن التقرير المقدم من قبل مراقب المباراة هو حسب ما ورده من حكم المباراة وهذا اعتراف صريح من قبل المراقب أنه لم يشاهد شيء نهائياً.

واضافت أن قرار اللجنة التأديبية غير اصولي وغير قانوني كما اللجنة ايضا اخطأت عندما اعتمدت تقرير الحكم ولم تأخذ بمقاطع الفيديو والتسجيل الصوتي وتقرير مراقب المباراة الذي لم يشاهد شيء واصدار حكم على تقرير الحكم فقط.

كما أن اللجنة التأديبية أخطأت حيث أنها لم تراعي انه يجي عليها في حال حدوث مخالفات في المستقبل بنفس جسامة مخالة (اللاعب حمزة الدرادره) مع عدم التسليم بذلك أن عليها أن تتخذ نفس العقوبة من باب ومبدأ العدالة بين الجميع وهو ما يستدعي على لجنتكم الموقرة بفسخ هذا القرار حتى لا يكون قرار اللجنة ا غير مذكور بالقانون وهو تصنيف اجتهادي.        

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟