“الاستئناف: اللجنة التأديبية اخطأت بعقوبة حمزة الدردور

ستادكم نيوز-قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم فسخ قرار اللجنة التأديبية في العقوبة المتخذة بحق لاعب الرمثا حمزة الدردور والاكتفاء بعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة فقط تغريمه مبلغ (500) دينار بدلا من 4 مباريات كما قررت اللجنة التأديبية في وقت سابق وبالتالي سيشارك الدردور في مباراة فريقه القادمة أمام الوحدات .

وقالت لجنة الاستئناف في قرارها ان ما جاء بتقرير الحكم غير مطابق بتقرير مراقب المباراة وهذا واضح من خلال التقرير بعبارة (حسب ما وردني من حكم المباراة) هنا لا بد من طرح التقريرين جانياً من إعداد البينات.

وأن التقرير المقدم من قبل مراقب المباراة هو حسب ما ورده من حكم المباراة وهذا اعتراف صريح من قبل المراقب أنه لم يشاهد شيء نهائياً.

واضافت أن قرار اللجنة التأديبية غير اصولي وغير قانوني كما اللجنة ايضا اخطأت عندما اعتمدت تقرير الحكم ولم تأخذ بمقاطع الفيديو والتسجيل الصوتي وتقرير مراقب المباراة الذي لم يشاهد شيء واصدار حكم على تقرير الحكم فقط.

كما أن اللجنة التأديبية أخطأت حيث أنها لم تراعي انه يجي عليها في حال حدوث مخالفات في المستقبل بنفس جسامة مخالة (اللاعب حمزة الدرادره) مع عدم التسليم بذلك أن عليها أن تتخذ نفس العقوبة من باب ومبدأ العدالة بين الجميع وهو ما يستدعي على لجنتكم الموقرة بفسخ هذا القرار حتى لا يكون قرار اللجنة ا غير مذكور بالقانون وهو تصنيف اجتهادي.        

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث