الآن….جماهير الفيصلي تحتشد أمام مقر النادي وتطالب برحيل الإدارة

ستادكم نيوز – يحتشد الآن (عصر اليوم السبت) المئات من جمهور اللفيصلي أمام مقر النادي في غمدان ، على خلفية نتائج الفريق المتردية وبالاخص الخسارة الأخيرة أمام الوحدات ببطولة دوري المحترفين.

وقد اطلقت الجماهير الهتافات التي تطالب برحيل الادارة وطالت الهتافات ايضا رئيس النادي وأمين الصندوق هذا من غير العبارات القاسية.

وقد حال التواجد الكثيف لرجال الأمن من وصول المحتجين لمقر النادي، فيما لم يخرج أي عضو من اعضاء مجلس الادارة للقاء الجماهير والاستماع لمطالبهم.

وكان المدير الفني العراقي حكيم شاكر تقدم اليوم السبت باستقالته من تدريب الفريق وتم قبول الاستقالة.

إلى ذلك دعا بعض المحبين للفيصلي عبر صفحاتهم الخاصة الجماهير إلى وقفة احتجاج أمام وزارة الشباب يوم غدا الاحد لمطالبة الوزارة بحل مجلس إدارة النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا