مؤتمر صحفي للنادي العربي للإعلان عن الشركة الراعية لفرقه الرياضية

حسين الزعبي

ستادكم نيوز- يعقد النادي العربي الرياضي في اربد مؤتمرا صحفيا في غضون اليومين المقبلين للاعلان الرسمي عن شركة comfee الراعي الرسمي للرياضة في النادي للموسم الحالي.

وبحسب أمين السر و الناطق الاعلامي للنادي خالد ابوزيد الذي افضى بالخبر بأن ادارة النادي بدأت بإعداد الترتيبات اللازمة لانجاح الحفل الذي سيقام في مقر النادي .
وكانت إدارة النادي قد توصلت لاتفاق يتم بموجبة وضع شعار الشركة على ملابس الفرق الرياضية بالنادي .
واشار الى ان لاعبي فريق كرة اليد الذي يخوض اليوم مباراة كأس السوبر الافتتاحية لموسم ٢٠٢١ لكرة اليد مع النادي الاهلي يرتدون القمصان التي تحمل شعار مكيفات comfee شركة زين الدولية للتجارة الالكترونية. وكذلك الأمر ينطبق على فريق كرة القدم الذي يستعد لخوض غمار مباريات دوري اندية الدرجة الأولى بعد تأهله لدور ال ١٦ لمسابقة كأس الاردن لهذا الموسم على حساب جاره الطيبه بهدف واحد مقابل لاشيئ.
وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن  التفاصيل الكاملة لعقد الرعاية للموسم الحالي .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل