الوحدات والفيصلي في مواجهة ساخنة بقيادة صافرة عراقية

ستادكم نيوز– تتجه عيون وقلوب عشاق الكرة الأردنية صوب ستاد عمان الدولي ، الذي يستضيف المباراة المرتقبة والتي تجمع بين فريقي الوحدات (بطل الموسم الماضي) ومنافسه الفيصلي صاحب الاكثرية في ألقاب البطولة، من خلال المواجهة المرتقبة التي تنطلق احداثها في الساعة الثامنة والنصف بقيادة طاقم حكام عراقي، سبق للوحدات الاعتراض عليه لكون المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي حكيم شاكر يحمل النسية العراقية، إلا أن الاتحاد رفض الانصياع لطلب الوحدات.

المباراة تقام ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وفي العادة يعول الفائز على السير خطوات كبيرة صوب اللقب، ولكن ربما يختلف السيناريو هذه الموسم بتعدد اطراف المنافسة التي تأتي وفق المربع الذهبي بوجود الرمثا والسلط ايضا.

عموما تعودنا على أن مباراة كلا الفريقين لا تخضع غالبا للفوارق الفنية التي تنصهر في عوامل اخرى اهما النفسي والجماهيري، ومع ذلك اشهار سلاح الفوز سيكون المحج لكلا الفريقين حتى يسير بخطوات اكثر جراءة صوب اللقب او على الاقل توسيع الفارق النقطي بالنسبة للوحدات وتقليص الفراق يكن في طموح الفيصلي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب