الوحدات والفيصلي في مواجهة ساخنة بقيادة صافرة عراقية

ستادكم نيوز– تتجه عيون وقلوب عشاق الكرة الأردنية صوب ستاد عمان الدولي ، الذي يستضيف المباراة المرتقبة والتي تجمع بين فريقي الوحدات (بطل الموسم الماضي) ومنافسه الفيصلي صاحب الاكثرية في ألقاب البطولة، من خلال المواجهة المرتقبة التي تنطلق احداثها في الساعة الثامنة والنصف بقيادة طاقم حكام عراقي، سبق للوحدات الاعتراض عليه لكون المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي حكيم شاكر يحمل النسية العراقية، إلا أن الاتحاد رفض الانصياع لطلب الوحدات.

المباراة تقام ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وفي العادة يعول الفائز على السير خطوات كبيرة صوب اللقب، ولكن ربما يختلف السيناريو هذه الموسم بتعدد اطراف المنافسة التي تأتي وفق المربع الذهبي بوجود الرمثا والسلط ايضا.

عموما تعودنا على أن مباراة كلا الفريقين لا تخضع غالبا للفوارق الفنية التي تنصهر في عوامل اخرى اهما النفسي والجماهيري، ومع ذلك اشهار سلاح الفوز سيكون المحج لكلا الفريقين حتى يسير بخطوات اكثر جراءة صوب اللقب او على الاقل توسيع الفارق النقطي بالنسبة للوحدات وتقليص الفراق يكن في طموح الفيصلي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد