الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى الحسين بالثلاثة

استعاد الفيصلي عافيته عندما تغلب على مضيفه الحسين إربدبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي اقيمت، اليوم الأحد، على ستاد الحسن بإربد، في ختام مرحلة ذهاب من دوري المحترفين.

وكان الفيصلي قدم افضل عروضه بالحصة الاولى لكنه تراجع في النصف ساعة الاخيرة وكاد الفوز يهرب من بين يديه، بعد أن نشط الحسين بصورة ملحوظة

سجل الفيصلي أهدافه في الشوط الأول، عن طريق عبد الله خالد عوض بالدقيقة الأولى من المباراة وعاد بعد 18 دقيقة وادرك نفس اللاعب وهو نجل الراحل خالد عوض، وحقق الهدف الثاني فيما سجل أمين  الشناينة الهدف الثالث بالدقيقة 45، وسجل هدف الحسين إربد محمد القيسي، في الدقيقة “79”.

وكان فريق الحسين أهدر  ركلة جزاء، في الدقيقة 81، حيث نفذها محمود الطالب، وتصدى لها حارس الفيصلي عبد الله الزعبي .

وبهذا الفوز يرفع الفيصلي رصيده إلى 23 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني بمشاركة السلط، بينما تجمد الحسين إربد عند النقطة 17 بالمركز السابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"