إشادة كبيرة بمضامين ورشة العمل عن النزاهة والتلاعب بنتائج المباريات

ستادكم نيوز -أشاد المشاركون في ورشة العمل حول النزاهة والتلاعب بنتائج المباريات التي نظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم (WAFF) وسبورت رادار (Sportradar Integrity Services) بالمضامين التي ركزت عليها الورشة.

وأكدت الاتحادات الأهلية الأعضاء تحت مظلة اتحاد غرب آسيا والهيئات ذات العلاقة في الإقليم، أن الورشة وفرت مخرجات مهمة أسهمت بتعزيز المفاهيم الخاصة بالنزاهة الرياضية داخل وخارج الملعب.
وغطت الورشة العديد من المواضيع والمحاور حول المراهنات الرياضية والتلاعب بنتائج المباريات، إلى جانب تسليط الضوء على أفضل ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت الورشة، أقيمت عبر تقنية الفيديو وعلى مدار يومي ٦ و١٣ تموز/ يوليو ٢٠٢١، ونظمها اتحاد غرب آسيا وسبورت رادار ضمن الاتفاقية المبرمة بينهما، ولغايات توصيل التعليم، بما يتعلق بالمراهنات الرياضية الدولية والتلاعب بنتائج المباريات.
وخلال الورشة حاضر ممثل سبورت رادار ضياء صلاح عن المراهنات الرياضية، وطرق الوفاء بالتزامات النزاهة داخل وخارج الملعب.
كما تحدث عن دور وسائل التواصل الاجتماعي في ترسيخ مبادئ النزاهة الرياضية واستعرض أمثلة حية عن ذلك عبر ممارسات بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي، والتأثير الإيجابي والسلبي على المتابعين، وأهمية التأكد من الحسابات الوهمية والموثقة وخصوصاً للمشاهير من الرياضيين.
وجدد خليل السالم أمين عام اتحاد غرب آسيا، تقديره لما تبديه سبورت رادار من تعاون كبير مع اتحاد غرب آسيا وعلى تسخير خبراتهم ونقلها إلى الإقليم وحرصها على حماية كرة القدم والرياضة بشكل عام من الفساد.
وفي ختام الورشة أكدت مديرة الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا عروبة الحسيني، أن الاتحاد استشعر تفاعلاً واضحاً خلال الورشة بين المشاركين الذين نقلوا للاتحاد تقديرهم إلى سبورت رادار والمعلومات القيمة التي تم مشاركتها.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"