نادي عمان يحسم لقب دوري الناشئات بوقت مبكر

ستادكم نيوز -حسم نادي عمان تتويجه بلقب دوري الناشئات ت 17 لموسم 2021، مع اختتام الجولة السادسة وقبل الأخيرة من الدور الثاني، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب.

وضمن عمان تتويجه باللقب بعد فوزه على الأرثوذكسي 5-0، وبغض النظر عن مباراته الأخيرة في البطولة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، أمام الحسين (15 نقطة) الذي تغلب بدوره على عمان اف سي 4-0، ضمن ذات الجولة.

وحسب تعليمات البطولة، يقام الدور الثاني والأخير من البطولة، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وتنص التعليمات على أنه في حال تساوي فريقين بالنقاط ولغايات تحديد مراكز الفرق النهائي، يتم اللجوء إلى فارق المواجهات المباشرة الأمر الذي يصب في صالح عمان الذي كان قد تغلب على مطارده الحسين في الجولة الماضية 2-1.

وضمن ذات الجولة فاز الأهلي على الراية 4-0، والنصر على القادسية بذات النتيجة.

ومع نهاية الجولة رفع عمان رصيده الى 18 نقطة بالمركز الأول، ثم الحسين 15، النصر 12، عمان اف سي والأهلي 9، القادسية والأرثوذكسي 4، والراية دون نقاط.

وتقام منافسات البطولة، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظاً على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع