نادي عمان يحسم لقب دوري الناشئات بوقت مبكر

ستادكم نيوز -حسم نادي عمان تتويجه بلقب دوري الناشئات ت 17 لموسم 2021، مع اختتام الجولة السادسة وقبل الأخيرة من الدور الثاني، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب.

وضمن عمان تتويجه باللقب بعد فوزه على الأرثوذكسي 5-0، وبغض النظر عن مباراته الأخيرة في البطولة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، أمام الحسين (15 نقطة) الذي تغلب بدوره على عمان اف سي 4-0، ضمن ذات الجولة.

وحسب تعليمات البطولة، يقام الدور الثاني والأخير من البطولة، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وتنص التعليمات على أنه في حال تساوي فريقين بالنقاط ولغايات تحديد مراكز الفرق النهائي، يتم اللجوء إلى فارق المواجهات المباشرة الأمر الذي يصب في صالح عمان الذي كان قد تغلب على مطارده الحسين في الجولة الماضية 2-1.

وضمن ذات الجولة فاز الأهلي على الراية 4-0، والنصر على القادسية بذات النتيجة.

ومع نهاية الجولة رفع عمان رصيده الى 18 نقطة بالمركز الأول، ثم الحسين 15، النصر 12، عمان اف سي والأهلي 9، القادسية والأرثوذكسي 4، والراية دون نقاط.

وتقام منافسات البطولة، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظاً على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف الجزيرة يفتح باب الترشح لانتخاب الرئيس والاعضاء موتا: لا يوجد ضغوطات على اللاعبين والفوز مهم جداً "بركات الحاج" تقود الحسين للفوز على ناساف الأوزبكي منتخب الناشئين يتعثر أمام هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية وفد فريق الوحدات يعود من طاجيكستان فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر...