الوحدات يختتم تحضيراته ويتوجه إلى السعودية غدا

ستادكم نيوز -اختتم فريق الوحدات لكرة القدم  اليوم الجمعة تدريباته على ملعب النادي في منطقة غمدان، استعدادا للسفر إلى السعودية مساء يوم غد السبت؛ بهدف المشاركة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا خلال الفترة من ١٤-٣٠ من الشهر الحالي، في المجموعة التي تضم إلى جانبه أندية النصر السعودي والسد القطري والفائز من مواجهة العين الإماراتي وفولاذ الإيراني التي تقام يوم غد السبت في الرياض.
وستبدأ تدريبات فريقنا في السعودية يوم بعد غد الاحد من خلال الحصة التدريبية التي تقام عند الساعة السابعة مساء.
وكانت آخر المباريات التي خاضها الوحدات قبل السفر إلى السعودية أمام الجزيرة وفاز فيها بهدفين محققا لقب كأس الكؤوس، وهي ما عززت من الروح المعنوية لدى اللاعبين كذلك والذين يعلمون ما لهم وما عليهم في هذه المشاركة التاريخية. وكان الوحدات شكل وفده المسافر على النحو التالي :

أمين السر عبد الفتاح الكوز، مسؤول الملف الاسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية، المكلف بإدارة نشاط كرة القدم محمد جمال، المدير الفني عبدالله ابو زمع، المدرب العام امجد الطاهر، مساعد المدرب غياث التميمي، مدرب الحراس علي محمود، الدكتور مؤيد عمر، المعالج مأمون حرب، المدلك محمد شكله، مساعد المنسق الإعلامي علاء ابو جلود، موفدا المركز الإعلامي جهاد نجم ويزن أبو كشك، ومسؤولا اللوازم عامر نجم ومحمد البرغوثي إلى جانب ٢٨ لاعبا وهم:”احمد عبد الستار، فراس صالح، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، طارق خطاب، محمد الدميري، يزن العرب، فراس شلباية، عبدالله نصيب، دانيال عفانة، احمد هشام، احمد الياس، احمد ثائر، فادي عوض، احمد طنوس، رجائي عايد، احمد سمير، ثائر الديرباني، صالح راتب، مالك علان، خالد عصام، مهند أبو طه، ابراهيم الجوابرة،انس العوضات،منذر ابو عمارة، احمد زريق، سوني سعد وعبد العزيز نداي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة