هل يتجه رونالدو إلى سان جرمان أم يعود لمانشستر ؟

ستادكم نيوز -في الوقت الذي يحيط فيه الغموض بمستقبل كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، زاد النجم البرتغالي الأمر غموضا بمنشور على مواقع التواصل، لكن سرعان ما فسرت صحيفة فرنسية هذا الغموض.

وشارك رونالدو -أمس الأحد- جمهوره الغفير رسالة مشفرة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام الذي يحظى بمتابعة قياسية تفوق 300 مليون متابع، حيث نشر صورة له إلى جوار إحدى سياراته الفارهة وعلق قائلا “يوم القرار”.

والطريف أن هذا المنشور الغامض حصد خلال ساعات أكثر من 10 ملايين إعجاب.

وعلقت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية على منشور رونالدو قائلة إن هذا القرار يبقى لغزا.

وأضافت أن مستقبل رونالدو لم يحسم بعد مع يوفنتوس، في ظل وجود عدة سيناريوهات، منها ما يتردد عن استعداده تمديد عقده مع الفريق إلى ما بعد 2022، وهو موعد نهاية عقده الحالي، والتوقيع على عقد تمديد حتى 2023 مع خفض محتمل للأجر على غرار العقد الجديد المزمع لبرشلونة مع ليونيل ميسي، والذي سيشهد تخفيضا بنسبة 50%.

وهناك أيضا تقارير تربط رونالدو -هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 29 هدفًا- بالعودة إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، أو الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان، وحتى سبورتنغ لشبونة -استجابة لرغبة والدته- هذا الصيف.

وسرعان ما فسرت صحفية “ليكيب” الفرنسية لغز منشور رونالدو -الفائز بلقب هداف بطولة أوروبا (يورو 2020) مؤخرا- بتقرير كشقت فيه أن يوفنتوس يخطط لعقد صفقة تبادل مع باريس سان جيرمان بحيث يضم رونالدو، مقابل ارتداء الأرجنتيني ماورو إيكاردي قميص اليوفي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"