ماذا يحدث بالفيصلي ؟…سحب سيارات الاجهزة التدريبية وغياب كبير للاعبين

ستادكم نيوز – تصاعدت وتيرة المطالب للاعبي فريق الفيصلي خلال اليومين الماضيين الذي طالبوا بحقوقهم المالية المتراكمة على إدارة النادي دون الاستجابة لهذه المطالب لعدم وجود سيولة مالية لدى غالبية أندية المحترفين ، وقد شهدت التدريبات الاخيرة عبارات العتب صاحبه ووصل الأمر إلى النقاش الحاد بين بعض اعضاء مجلس الادارة واللاعبين الذين طالبوا بحقوقهم.

هذه النقاشات تطورت اليوم  الثلاثاءمن خلال التدريب الذي كان مقررا على ملعب النادي في غمدان ، ورغم قلة الحضور من قبل اللاعبين ، إلا أن المفاجأة كانت بتأخر حضور الجهاز التدريبي بعد أن تم سحب السيارات السياحية المستأجرة من قبل الشركة المعنية والتي بحوزة هذه الاجهزة لاستخدامها بالتنقل ، لعدم تسديد المستحقات المالية للشركة، حيث قامت الشركة بتعطيل عمل هذه السيارات (عن بُعد). ، الامر الذي استدعى اجراء الاتصالات من قبل الاجهزة التدريبية مع المعنيين في النادي لاطلاعهم على ما جرى ، فتم ارسال باص النادي من اجل احضارهم للتدريب ، فتأخرت الحافلة التي اقلت الاجهزة التدريبية ، حيث يعاني الباص ايضا ويحتاج إلى (افرهول) ولهذا فقد تعطل التدريب رغم اقتراب موعد المباريات حيث سيلتقي الفيصلي نظيره السلط الخميس في مباراة ليست سهلة، لكون الفيصلي والسلط لم يخسرا خلافا لبقية الفرق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار