الحسين ينقلب على سحاب والعقبة يوقف شباب الأردن

ستادكم نيوز – انقلب فريق الحسين إربد على نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، بالرغم من تقدم سحاب بهدف السبق في الحصة الأولى ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب الأمير

.سحاب نشط بالحصة الأولى وتمكن نجمه يزن نعيمات من استثمار الخطأ الدفاعي بارجاع الكرة للكواملة التي لم تصله ليخطفها يزن نعيمان ويسدد بالمرمى بالدقيقة 20.

وخلافا لما هو متوقع وبعد أن اشهر الحكم البطاقة الحمراء لسعد الروسان بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى، فقد انتفض الحسين وامتد صوب ملعب سحاب بجرأة واستغل لؤي عمران الكرة المرتدة من الحارس ربيع ليعيدها للمرمى هدف التعادل بالدقيقة 59 واستمر الحسين في امتداده واحسن المحترف بادور استغلال تمريرة عمران الامامية لينفرد بالمرمى ويحقق هدف الفوز  بالدقيقة 65.

وبهذا الفوز يتقدم الحسين إربد للمركز السادس برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد الوحدات الذي يتفوق عن الحسين بفارق الأهداف.في حين ظل سحاب بالمركز الحادي عشر وقبل الاخير وله 4 نقاط.

وفي مباراة اخرى تعادل شباب الأردن والعقبة دون أهداف، في لقاء أقيم استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن  نفس الجولة .

ولاحت للفريقين عدة فرص لم تُستثمر، أخطرها انفراد مهاجم شباب الأردن خالد الدردور، وتسديدة أحمد العيساوي لاعب شباب العقبة.

ورفع شباب الأردن رصيده بهذا التعادل إلى 16 نقطة، ليحتفظ بمركزه الرابع على سلم الترتيب العام، فيما بقي شباب العقبة بالمركز الثامن وله 9 نقاط.

وتتواصل المباريات الأحد بلقاء وحيد يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الجزيرة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي