اتحاد الكرة يزور نادي الحسين اربد

حسين الزعبي

ستادكم نيوز.قام إتحاد الكرة ممثلاً بالأمين العام السيدة “سمر نصار” يرافقها السيد “فليح الدعجة” نائب الأمين العام ومدير العمليات “وعوض شعيبات” مدير دائرة المسابقات وعضو اللجنة التنفيذية “منصور عبيد الله” .يوم امس بزيارة لنادي الحسين والتي تأتي في إطار تواصله مع أندية المحترفين لكرة القدم.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي د.محمد جرادات مدير شباب محافظة إربد باعضاء اتحاد الكرة وإستعرض مسيرة النادي وأبرز التحديات التي تواجهه وسبل تذليلها والإجراءات التي من شأنها المساهمة في تصويب مسيرة النادي نحو الأفضل
وتم بحث العديد من القضايا التي تهم الكرة والتي من شأنها تعزيز مسيرة الكرة الأردنية والجهود التي تبذل في سبيل دعم الأندية بما يكفل التطور المنشود . بالإضافة إلى بحث قضايا أوضاع اللاعبين وبعض القضايا العالقة وموضوع بيع تذاكر المباريات الكترونيا .

من جانبها إعتبرت الأمين العام أن الإتحاد والأندية في مركب واحدة وأن التحديات التي تواجه الأندية هي ما يواجهها إتحاد الكرة ومن أبرز هذه التحديات وأخطرها التداعيات التي فرضتها أزمة “كورونا وما أحدثته من إنعكاسات سلبية على الكرة الأردنية بشكل عام .

ولفتت نصار إلى أن عودة الجمهور بنسبة 30% هو مكسب في الظروف الوبائية الراهنة وخطوة على الطريق الصحيح في إعادة الكرة الاردنية الى مسارها الصحيح..

وفيما يتعلق بموضوع بيع التذاكر إلكترونياً أشارت إلى حل المشكلة من خلال تعدد مصادر الشراء إلكترونياً وسيتخذ الإتحاد قراراً بهذا الأمر بعد أن واجهت الأندية مشكلة في البيع مما أثر سلباً على المردود المالي .

وحول قضايا أوضاع اللاعبين أشارت نصا إلى أن الإتحاد سبق وإن قام بإعفاء الأندية من الغرامات المترتبة على الأندية نتاج قضايا اللاعبين وهو ما يستطيع تقديمه حسب تعليماته ولا يمكنه فعل اي شيء في القضايا الصادرة عن الإتحاد الدولي الفيفا .

وكشفت نصار عن مساع حقيقية يبذلها إتحاد الكرة للأتفاق مع شركات راعية لأنشطة الموسم الكروي حيث تم قطع مسافة طويلة في الأمر .

وحثت نصار الأندية على الاستمرار في تشكيل رابطة اندية المحترفين والتي اعتبرتها مطلب هام للأندية كي يتطور العمل الإحترافي .
ولفتت إلى إهتمام سمو الأمير علي رئيس الإتحاد بموضوع الرابطة ومتابعته ( وأن الإتحاد سيكون جنباً الى جنب مع الأندية بهذا الأمر ) .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون