اتحاد الكرة يزور نادي الحسين اربد

حسين الزعبي

ستادكم نيوز.قام إتحاد الكرة ممثلاً بالأمين العام السيدة “سمر نصار” يرافقها السيد “فليح الدعجة” نائب الأمين العام ومدير العمليات “وعوض شعيبات” مدير دائرة المسابقات وعضو اللجنة التنفيذية “منصور عبيد الله” .يوم امس بزيارة لنادي الحسين والتي تأتي في إطار تواصله مع أندية المحترفين لكرة القدم.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي د.محمد جرادات مدير شباب محافظة إربد باعضاء اتحاد الكرة وإستعرض مسيرة النادي وأبرز التحديات التي تواجهه وسبل تذليلها والإجراءات التي من شأنها المساهمة في تصويب مسيرة النادي نحو الأفضل
وتم بحث العديد من القضايا التي تهم الكرة والتي من شأنها تعزيز مسيرة الكرة الأردنية والجهود التي تبذل في سبيل دعم الأندية بما يكفل التطور المنشود . بالإضافة إلى بحث قضايا أوضاع اللاعبين وبعض القضايا العالقة وموضوع بيع تذاكر المباريات الكترونيا .

من جانبها إعتبرت الأمين العام أن الإتحاد والأندية في مركب واحدة وأن التحديات التي تواجه الأندية هي ما يواجهها إتحاد الكرة ومن أبرز هذه التحديات وأخطرها التداعيات التي فرضتها أزمة “كورونا وما أحدثته من إنعكاسات سلبية على الكرة الأردنية بشكل عام .

ولفتت نصار إلى أن عودة الجمهور بنسبة 30% هو مكسب في الظروف الوبائية الراهنة وخطوة على الطريق الصحيح في إعادة الكرة الاردنية الى مسارها الصحيح..

وفيما يتعلق بموضوع بيع التذاكر إلكترونياً أشارت إلى حل المشكلة من خلال تعدد مصادر الشراء إلكترونياً وسيتخذ الإتحاد قراراً بهذا الأمر بعد أن واجهت الأندية مشكلة في البيع مما أثر سلباً على المردود المالي .

وحول قضايا أوضاع اللاعبين أشارت نصا إلى أن الإتحاد سبق وإن قام بإعفاء الأندية من الغرامات المترتبة على الأندية نتاج قضايا اللاعبين وهو ما يستطيع تقديمه حسب تعليماته ولا يمكنه فعل اي شيء في القضايا الصادرة عن الإتحاد الدولي الفيفا .

وكشفت نصار عن مساع حقيقية يبذلها إتحاد الكرة للأتفاق مع شركات راعية لأنشطة الموسم الكروي حيث تم قطع مسافة طويلة في الأمر .

وحثت نصار الأندية على الاستمرار في تشكيل رابطة اندية المحترفين والتي اعتبرتها مطلب هام للأندية كي يتطور العمل الإحترافي .
ولفتت إلى إهتمام سمو الأمير علي رئيس الإتحاد بموضوع الرابطة ومتابعته ( وأن الإتحاد سيكون جنباً الى جنب مع الأندية بهذا الأمر ) .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء"