اتحاد الكرة يزور نادي الحسين اربد

حسين الزعبي

ستادكم نيوز.قام إتحاد الكرة ممثلاً بالأمين العام السيدة “سمر نصار” يرافقها السيد “فليح الدعجة” نائب الأمين العام ومدير العمليات “وعوض شعيبات” مدير دائرة المسابقات وعضو اللجنة التنفيذية “منصور عبيد الله” .يوم امس بزيارة لنادي الحسين والتي تأتي في إطار تواصله مع أندية المحترفين لكرة القدم.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي د.محمد جرادات مدير شباب محافظة إربد باعضاء اتحاد الكرة وإستعرض مسيرة النادي وأبرز التحديات التي تواجهه وسبل تذليلها والإجراءات التي من شأنها المساهمة في تصويب مسيرة النادي نحو الأفضل
وتم بحث العديد من القضايا التي تهم الكرة والتي من شأنها تعزيز مسيرة الكرة الأردنية والجهود التي تبذل في سبيل دعم الأندية بما يكفل التطور المنشود . بالإضافة إلى بحث قضايا أوضاع اللاعبين وبعض القضايا العالقة وموضوع بيع تذاكر المباريات الكترونيا .

من جانبها إعتبرت الأمين العام أن الإتحاد والأندية في مركب واحدة وأن التحديات التي تواجه الأندية هي ما يواجهها إتحاد الكرة ومن أبرز هذه التحديات وأخطرها التداعيات التي فرضتها أزمة “كورونا وما أحدثته من إنعكاسات سلبية على الكرة الأردنية بشكل عام .

ولفتت نصار إلى أن عودة الجمهور بنسبة 30% هو مكسب في الظروف الوبائية الراهنة وخطوة على الطريق الصحيح في إعادة الكرة الاردنية الى مسارها الصحيح..

وفيما يتعلق بموضوع بيع التذاكر إلكترونياً أشارت إلى حل المشكلة من خلال تعدد مصادر الشراء إلكترونياً وسيتخذ الإتحاد قراراً بهذا الأمر بعد أن واجهت الأندية مشكلة في البيع مما أثر سلباً على المردود المالي .

وحول قضايا أوضاع اللاعبين أشارت نصا إلى أن الإتحاد سبق وإن قام بإعفاء الأندية من الغرامات المترتبة على الأندية نتاج قضايا اللاعبين وهو ما يستطيع تقديمه حسب تعليماته ولا يمكنه فعل اي شيء في القضايا الصادرة عن الإتحاد الدولي الفيفا .

وكشفت نصار عن مساع حقيقية يبذلها إتحاد الكرة للأتفاق مع شركات راعية لأنشطة الموسم الكروي حيث تم قطع مسافة طويلة في الأمر .

وحثت نصار الأندية على الاستمرار في تشكيل رابطة اندية المحترفين والتي اعتبرتها مطلب هام للأندية كي يتطور العمل الإحترافي .
ولفتت إلى إهتمام سمو الأمير علي رئيس الإتحاد بموضوع الرابطة ومتابعته ( وأن الإتحاد سيكون جنباً الى جنب مع الأندية بهذا الأمر ) .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"