الفيصلي يوضح تفاصيل “هروب” محترفه اللبناني هلال الحلوة

ستادكم نيوز -بعد مغادرة لاعب الفيصلي هلال الحلوة (هروبه) دون علم النادي وتوجهه إلى تركيا وعدم حضوره تدريبات يوم أمس، اصدر النادي الفيصلي بيانا على صفحته في فيسبوك أوضح فيه التفاصيل الكاملة لمغادرة اللاعب إلى تركيا في الوقت الذي طالب فيه الحلوة عبر محاميه عماد حنانية بمستحقاته المالية المتراكمة على الفيصلي ، حيث وجه الحناينة انذارا للنادي الفيصلي قبل مشاركة الحلوة لمنتخب لبنان في التصفيات الآسيوية المزدوجة ، وعندما عاد من هناك لم يلتزم بتدريبات الفريق لعدم منحه مستحقاته المالية.

وعلى ضوء هذه التطورات أكد المدير الإداري لفريق النادي الفيصلي، ثامر العدوان، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، ان المحترف اللبناني هلال الحلوة احتجب عن تدريبات الفريق وغادر إلى تركيا دون أخطار إدارة النادي او الجهاز الفني للفريق.

وقال العدوان في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي الفيصلي على (فيسبوك): “بعد أن أنهى المنتخب اللبناني الشقيق مبارياته، عاد المحترف اللبناني هلال الحلوة إلى الأردن يوم 24 حزيران (يونيو) الحالي، حيث قام النادي بإبلاغ اللاعب بموعد التمرين إلا أن اللاعب لم يحضر إلى تمرين الفريق يوم أمس”.

وأضاف البيان: “حاول النادي التواصل مع اللاعب لمعرفة سبب تغيبه عن التمرين، لكن النادي لم يستطع التواصل مع اللاعب حينها بسبب إغلاقه لهاتفه الخلوي، حيث أن النادي وبعد التواصل مع الجهات الرسمية المختصة تفاجأ بمغادرة اللاعب إلى تركيا في اليوم التالي دون إبلاغ النادي عن مغادرته أو سبب المغادرة”، لافتا أن إدارة النادي الفيصلي تقوم منذ يوم أمس بمحاولة التواصل مع اللاعب لمعرفة أسباب المغادرة.

إلى ذلك اشارت مصادر مطلعة أن الحلوة ، وجه انذارا إلى النادي للمطالبة بمستحقاته المالية البالغة حوالي 19500 دولار، وهي قيمة رواتب 3 اشهر وأسبوع.
وجاء توجيه الإنذار، عبر المحامي المتخصص في مثل هذه القضايا عماد حناينه، الذي أكد ارسال الإنذار للفيصلي.
وبين الحناينة في وقتها إلى أن الفيصلي مطالب بدفع المبلغ للاعب خلال 15 يوما، وفي حال لم يفعل، فإن عقد اللاعب سيعتبر ملغيا، وبالتالي مغادرة الفريق.
ورد الفيصلي على الحلوه بأن مستحقاته 11000 دولار ، وانه سيحصل على مستحقاته بعد عودته من التجمع الدولي مع منتخب بلاده.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة