عيسى والحجاج وطربش يتأهلون إلى بارالمبيك طوكيو

ستادكم نيوز – تمكن رباعو المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال اسماء عيسى 79 كغم، ثروة الحجاج 86 كغم، ومحمد طربش 65 كغم من التأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020.
جاء ذلك بعدما تمكن كل منهم من رفع الوزن المؤهل إلى الدورة البارالمبية خلال بطولة فزاع الدولية لرفع الاثقال للأشخاص ذوي الإعاقة التي تجري منافساتها في قاعة نادي دبي لأصحاب الهمم.
وكان الرباع الأردني عبد الكريم خطاب بطل رفع الأثقال البارالمبي قد حطم الرقم القياسي العالمي لفئة وزن 88 كغم ليظفر بذهبية البطولة.
وتمكن أيضا عمر قرادة من خطف ذهبية وزن 49 كغم بعدما تمكن من رفع 175 كـغم في مستهل المشاركة الأردنية بالبطولة وينظر أن يظهر كل من معتز الجنيدي 97 كغم، وجميل الشبلي لوزن فوق 107 كغم في ختام المشاركة الأردنية.
يذكر أن البطولة إنطلقت صباح السبت الماضي وتعد المحطة الأخيرة لـبارلمبيـك طـوكيو، وتقام تحت إجراءات صحية مشددة دون احتفالات أو جمهور، وبمشاركة 54 دولة حول العالم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية