والد ميسي يلتقي رئيس نادي برشلونة لحل الخلاف

ستادكم نيوز-لا تتوقف التطورات في أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبرشلونة، وشهدت الساعات الماضية حديثا عن لقاء مرتقب بين رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو وخورخي ميسي والد قائد البرسا ووكيل أعماله.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو (Mundo Deportivo) المقربة من برشلونة أن خورخي الموجود حاليا في الأرجنتين سيسافر إلى إسبانيا للقاء بارتوميو الأربعاء المقبل.

وأوضحت أن والد ميسي سيسعى للتوصل إلى حل ودي ينهي الأزمة الحالية، وبما يسمح لابنه بالرحيل من النادي الكتالوني من دون الدخول في معركة قضائية.

في المقابل، أكدت الصحيفة أن موقف رئيس برشلونة لم يتغير وسيحضر الاجتماع للتأكيد على رفضه السماح لميسي بالرحيل قبل نهاية عقده عام 2021، أو الحصول على قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ 700 مليون يورو.

وأشار المصدر إلى أن بارتوميو لن يكتفي بالتمسك بالنجم الأرجنتيني، ولكن سيعرض أيضا تمديد العقد بين الطرفين.

وأصبح برشلونة في موقف قوة بعد إصدار رابطة الدوري الإسباني (ليغا) اليوم بيانا أكدت فيه أن ميسي لا يمكن أن يغادر فريقه من دون دفع الشرط الجزائي، على عكس التسريبات التي تحدثت في وقت سابق بأن اللاعب يمكنه الرحيل مجانا خلال هذا الصيف.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن بارتوميو لا يريد أن يخرج ميسي من النادي خلال فترة وجوده في الرئاسة، وسيعمل على بقاء اللاعب حتى الانتخابات المقررة مطلع العام المقبل، وسيكون أمام الإدارة الجديدة فرصة الفصل في مستقبل اللاعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟