ثلاثون عاما قادمة

مصطفى صالح

يبدو ان فريق ليفربول سيعاني هذا الموسم..ولن تكون طريقه سهلة كالموسم الماضي ، حين فاز بلقب الدوري وبفارق.مذهل عن الفريق الثاني ..كان فريقا متكاملا.. رغم انه لا يضم نجوما لامعة..لكنه اعتمد التكتيك الجماعي..ففاز بلقب غاب عنه ثلاثين عاما…بدا هذا الموسم بداية غير مبشرة..ولن تكون خسارته أمام الارسنال هي المشكلة.

وان لم تكن متوقعة ، وانما هي بداية موسم صعب.اذا لم يعزز صفوفه وعلى وجه السرعة…خطوطه ظهرت غير مترابطة..والحلول الفردية معدومة ، ودكة احتياطه هزيلة.. والاخطر من ذلك ان المدرب واللاعبين يعيشون..امجاد الفوز بالدوري..دون الاستعداد الكافي للحاضر…مع ملاحظة ان الفرق الاخرى دخلت الميدان بكل قوة..واصبحت تشكل تهديدات قويا لعرش الريدز…اذا لم يستعد الالماني يورجن كلوب ..ويفتح خزائن النادي.للشراء اغلب الظن انه سينتظر ثلاثين عاما اخرى.لكي يرى بطولة الدوري مرة اخرى.

*رئيس التحرير المسؤول الاسبق لجريدة الغد اليومية

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور