الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ السلمي

ستادكم نيوز –  عبرت اسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن سعادتها البالغة واعتزازها باختيار الدكتور رجاء الله السلمي مساعدا لوزير الرياضة في المملكة العربية السعودية الشقيقة بناء على قرار صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ..واكد الاتحاد في رسالة تهنئة وجهها للدكتورالسلمي بان هذا الموقع الهام الذي تستحقونه وانتم جديرون به انما يأتي تعزيزا لكفاحكم ونجاحكم الملموس في كل الاعمال التي تحملتم مسؤولياتها لخدمة الرياضة والاعلام الرياضي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي .

بدوره استذكر الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد حرص واهتمام الدكتور السلمي بدعم نشاطات الاتحاد العربي في كل المواقع التي عمل بها محليا وعربيا ..واضاف بان تولي السلمي لهذا الموقع المتقدم ياتي تقديرا من صاحب السموالملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لاحدى الكفاءات المعروفة وتعزيزا للجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة الرياضة في السعودية والوطن العربي بجدارة واقتدار.. وتمنى عبد القادر التوفيق والنجاح له وان يواصل مشوار العطاء والانجاز بما يتمتع به من خبرة واسعة وباع طويل في المجالين الرياضي والاعلامي ..مثلما عبر الدكتور تركي العواد نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لهذا القرار الذي يؤكد مدى التقدير الذي يوليه للاسرة الرياضية والاعلامية لا سيما وان الدكتور السلمي يعد واحدا من ابرز العاملين في الادارة الرياضية السعودية ومن اكثر الداعمين لنشاطات الاتحاد العربي عبر مسيرته الطويلة ..كما افاد بذلك الزميل عوني فريج الناطق الاعلامي للاتحاد .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...