رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من خسارة أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ستادكم نيوز – 

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأنقذ فريقه مانشستر يونايتد من خسارة في دوري أبطال أوروبا، وضمن ناديا يوفنتوس وبايرن ميونخ أولى بطاقات العبور إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وارتدى رونالدو ثوب البطل مجددا وسجل هدفين، لينقذ مانشستر يونايتد من كمين مضيفه أتالانتا الإيطالي ويقوده للتعادل 2-2 الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة، التي شهدت أيضا فوز فياريال الإسباني على يانغ بويز السويسري 2-صفر.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف فياريال، ورفع أتالانتا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن يانغ بويز.

وفي المجموعة الثامنة، حسم يوفنتوس تأهله إلى الدور ثمن النهائي بفوزه على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 4-2.

وسجل أهداف يوفنتوس باولو ديبالا (هدفين) في الدقيقتين 11 و58 من ركلة جزاء، وفيدريكو كييزا في الدقيقة 74، وألفارو موراتا في الدقيقة 82، بينما سجل لزينيت سان بطرسبورغ ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26، وسردار أزمون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب ليضمن تأهله بغض النظر عن نتائج آخر جولتين، بينما توقف رصيد زينيت عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي وقت سابق، فاز تشلسي الإنجليزي على مضيفه مالمو السويدي 1-صفر، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وظل مالمو بلا رصيد في قاع الترتيب.

وضمن بايرن ميونخ التأهل عن المجموعة الخامسة، عقب فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي 5-2، بينما عاد برشلونة بفوز ثمين من ملعب دينامو كييف بهدف سجله أنسو فاتي.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، ليتأهل رسميا إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتائج آخر جولتين.

وارتقى برشلونة للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق نقطتين على بنفكيا، وتوقف رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية