اتحاد الكرة يسمح بعودة الجماهير للمدرجات الشهر القادم

ستادكم نيوز -تبدأ ملاعب كرة القدم الأردنية، في استقبال الجماهير، مع انطلاق الجولة الثامنة من الدوري الأردني للمحترفين 2 تموز القادم، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظاً على السلامة العامة.

وتشهد المرحلة الأولى من عودة الجماهير، السماح بدخول ما نسبته (30%) من سعة المدرجات، شريطة تلقي جرعتي مطعوم فايروس كورونا المستجد لمن يرغب في الدخول إلى الملعب، أو مضى على تلقيه الجرعة الأولى (21) يوماً.

في المقابل، يقتصر بيع تذاكر حضور المباريات، على المنصات الإلكترونية فقط التي سيعلن عنها الاتحاد لاحقاً، مع استمرار إغلاق أكشاك البيع المخصصة في الملاعب، ضمن سلسلة الإجراءات الصحية الوقائية.

وتأتي هذه الخطوة بالعودة الآمنة والتدريجية للجماهير، بعد موافقة الجهات الرسمية على إعادة فتح المدرجات الرياضية، وسط شروط صحية مشددة، في مقدمتها تلقي مطعوم كورونا، واستمرار الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، مع الأخذ بعين الاعتبار، زيادة نسب الحضور الجماهير في المرحلة الثانية، تماشياً مع مستجدات الوضع الوبائي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله