البياري: كرة القدم سرقت الأضواء من لعبة الكرة الطائرة

ستادكم نيوز -أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د.فهد البياري خلال لقاءه منظومة فريق الكرة الطائرة بالنادي بأن هذا النشاط كان وما يزال الأول في نادي الوحدات ووجب الآن عودته إلى سابق عهده ذلك أنه يعتبر إرث تاريخي كبير يسجل في كشوفات النادي الذي سبق وأن اشتهر باللعبة وكانت هي الأولى في مسيرته الرياضية.

واستمع البياري في الاجتماع الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية د.فرح عطا الله نائب الرئيس، وعبد القادر أبو نصر أمين السر، ومحمد فاضل مدير نشاط الطائرة والسلة، ومحمد غنام الناطق الإعلامي، وخالد سليم مدير نشاط الكرة وعبد الحكيم السيناوي المدير المالي، إلى المشاكل التي مر بها الفريق مؤخراً، مشدداً على أن الهيئة الإدارية الحالية ستكون موجودة من أجل خدمة النادي رغم المدة الزمنية القصيرة التي ستعمل بها، إلا أنها ستحاول جاهدة إعادة أوج الفريق إلى سابق عهده.

وكشف البياري في حديثه بأن كرة القدم سرقت الأضواء من لعبة كرة الطائرة، والسبب نجاح اتحاد كرة القدم في تأدية المطلوب منه، علماً بأنها –كرة القدم- تعتبر اللعبة الشعبية الأولى في العالم، إلا أن لعبة الكرة الطائرة كانت وما تزال من أعرق الألعاب الجماعية والتي وجب المحافظة عليها.

وقال البياري: “نحن نادي الوحدات وهذا الأمر يعتبر تكليف وليس تشريف، ولأنه تكليف واجبٌ علينا أن لا نقبل إلا بمنصات التتويج، والعودة إليها رغم الظروف الصعبة، ذلك أن منصات التتويج لها قصص وحكايات مع نادي الوحدات”.

واستمعت الهيئة الإدارية في جلستها إلى مطالب الجهاز الفني والإداري واللاعبين، حيث وعد البياري بأن يكون هنالك حلول جذرية للمعضلات التي رافقت الفريق خلال السنوات الماضية، مع تأكيده للاعبين على ضرورة أن يعو جيداً بأن اللعب لنادي الوحدات يحتاج إلى التضحية والأخذ بعين الاعتبار بأن كل من يمثل هذا النادي وجب عليه اللعب بأخلاق كبيرة وعالية لعكس الصورة الحضارية والمشرفة للنادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله