اخفاق الحلواني والحميدي بالتأهل للاولمبياد طوكيو

ستادكم نيوزلم يتمكن لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو ، زيد الحلواني ونتالي الحميدي ، من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) وذلك بعد خسارتهما الدور نصف النهائي لمنافسات وزنهما في التصفية الآسيوية والتي اختتمت مساء اليوم السبت في العاصمة عمان وشهدت مشاركة ٨٤ لاعباً ولاعبة يمثلون ٢٨ دولة.

 وحقق الحلواني الانتصار في نزاله الأولى على اللبناني مارك خليفة بعدم التكافؤ من الجولة الثانية بنتيجة ٢٤-٣ لمنافسات وزن تحت ٥٨ كغم وفي الدور نصف النهائي والحاسم نحو التأهل لأولمبياد طوكيو خسر “الحلواني” في اللحظات الأخيرة أمام اللاعب الفلبيني كورت بريان بنتيجة ٤٩-٥٠.

 بدورها حققت اللاعبة نتالي الحميدي فوزين متتاليين على كل من ، الفلسطينية ليان جابر بعدم التكافؤ مع انتهاء الجولة الثانية بنتيجة ٣٢-٦ وعلى لاعبة كمبوديا ، نيكولي ، بنتيجة ٥-٣ ، ضمن منافسات وزن تحت ٥٧ كغم.

 وفي الدور نصف النهائي خسرت “الحميدي” أمام اللاعبة الإيرانية ناهد بنتيجة ٤-٢.

 وكان لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو ، جوليانا الصادق وصالح الشرباتي ، قد تأهلا إلى الألعاب الأولمبية يومي الخميس والجمعة الماضيين ليرتفع عدد الرياضيين الأردنيين المتأهلين لأولمبياد طوكيو المقبلة إلى ٨ لاعبين ولاعبات حتى اللحظة من بينهم ٥ ملاكمين وهم (حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي) إلى جانب الفارس ابراهيم بشارات.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار