الفيصلي والسلط يشهران سلاح الفوز بمواجهة الأمعري والمحرق

ستادكم نيوز -يشرع فريقا الفيصلي والسلط سلاح الفوز مع بداية مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021، اعتبارا من الجمعة في العاصمة عمان.

وتقام المباريات بتنظيم من الاتحاد الأردني لكرة القدم وبإشراف الاتحاد الآسيوي، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد خاص بالبطولة.

ويبدأ السلط مشاركته الآسيوية الأولى بمواجهة نظيره المحرق البحريني عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب السلط والمحرق، فريقي الأنصار اللبناني ومركز بلاطة الفلسطيني.

بالمقابل، يلتقي الفيصلي عند الثامنة وخمس دقائق نظيره الأمعري الفلسطيني على ستاد عمان في إطار منافسات المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة فرق الفيصلي والكويت الكويتي وتشرين السوري ومركز الأمعري الفلسطيني.

وحسب التعليمات، تقام لقاءات المجموعتين وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل إلى الدور الثاني الفريق الحاصل على المركز الأول بكل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني بالمجموعات الثلاث.

المدربان يؤكدان أهمية االفوز

اكد مدربا الفيصلي والسلط اهمية الفوز بمواجهة الفيصلي للامعري والسلط للمحرق البحريني في بداية مشوارهما بكأس الاتحاد الاسيوي.

وجدد المدربان خلال مؤتمرين صحفيين منفصلين عقدا اليوم الخميس في عمان، تطلعهما إلى التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وأشار مدرب الفيصلي السوري حسام السيد إلى أن فريقه استعد للبطولة من خلال خوض 5 مباريات بدوري المحترفين.

وبين السيد أن فريق الفيصلي يملك ثقافة البطولات، وهو يسعى للمنافسة بقوة على لقب البطولة الآسيوية.

أما قائد فريق الفيصلي سالم عجالين، فأكد جاهزية اللاعبين لمباراة يوم غد أمام الأمعري الفلسطيني.

بدوره، أكد مدرب السلط جمال أبو عابد أن فريقه يسعى للتأهل في أول مشاركة له ببطولة كأس الاتحاد الآسيوية.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)