الصيفي والرياحي يتبادلان المواقع في الأندية الكويتية

ستادكم نيوز -تبادل عدي الصيفي وأحمد الرياحى المراكز في الأندية الكويتية، حيث  انضم المحترف الأردني بفريق القادسية الكويتي الدولي عدي الصيفي لفريق النصر الكويتي ، فيما عاد لاعب النصر الأردني الدولي أحمد الرياحي لصفوف القادسية الكويتي ليحل مكان الصيفي.

وحسب صحيفة (الجريدة) الكويتية، فقد قرر نادي القادسية عدم التجديد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الاسباني بابلو فرانكو، وذلك بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة إضافة إلى عدم التجديد مع المهاجم النيجيري سولومون ومواطنه المدافع جيمس اكواسو والأردني عدي الصيفي الذي قام بالتوقيع مع النصر رغم محاولات النادي الإبقاء عليه ورفع قيمة عقده.

بالمقابل أعلن اللاعب أحمد الرياحي عودته لفريقه السابق القادسية، بعد انتهاء إعارته لفريق النصر، الذي لعب له مدة عام ونصف العام.

ويشار إلى أن الصيفي الذي سيلتحق بصفوف (النشامى) بمعسكره في دبي لعب لعدة أندية كويتية ومن غير فريق النصر فقد سبق له تمثيل  السالمية قبل أن ينتقل للقادسية.

بالمقابل سبق للاعب أحمد الرياحي وان مثل المنتخب الوطني عندما كان عبد الله أبو زمع مدربا للفريق ، كما لعب الرياحي للمنتخب الأولمبي ايضا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله