الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية

ستادكم نيوز – فاز فريق الحسين إربد على الجليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت، على ستاد الحسين بإربد، ضمن الجولة  السادسة من دوري المحترفين.

وكان الجليل تقدم بواسطة فارس غطاشة، الذي ارتقى وسسد الكرة برأسه بالدقيقة (57).

ورد الحسين إربد بثلاثية، سجلها شاهر شلباية “هدفين” في الدقيقتين (60 و90+6)، وبلال الداهود من علامة الجزاء (72).

وبهذا الفوز يقفز الحسين إربد من المركز الثامن إلى الرابع حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط.

في حين ظل الجليل في المركز قبل الأخير بـ3 نقاط، حصدهما من 3 تعادلات.

وتختتم المواجهات الأحد، حيث يواجه شباب الأردن نظيره معان عند السادسة مساء، على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد عند الثامنة والنصف مساء، لقاء سحاب مع الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين