فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل

ستادكم نيوز-يبدو أن منحى الاداء الفني لفريق الوحدات بدأ بالهبوط، فلم نشاهد ما يشير إلى أن الوحدات قادم بقوة للاحتفاظ باللقب ، وهو يؤدي وجبة (ضعيفة ) فنية أمام معان بالرغم من الفوز بنتيجة 2-0 ، وذلك في المباراة التية أقيمت بينهما اليوم الاحد على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

الوحدات الذي انهى الحصة الأولى بالتقدم من رأسية يزن عرب الذي ارتقى لركنية أحمد عبد المنعم ووضعها ‘لى يسار الحارس رشيد رفيد بالدقيقة 6 ، لم يقدم ما يليق بنجومية لاعبيه بالرغم من ضعف الاداء الذي قدمه معان.

وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 6 نقط من مباراتين ، في حين تجمد رصيد معان عند  النقطة الخامسة.

ولم يتغير الحال كثيرا بالحصة الثانية رغم سلسلة التبديلات التي اجريت ولو امتلك المعانية الجرأة والمغامرة لربما ادركوا التعادل ، فظل الوحدات يخشى المفاجأة إلى أن عوض (المتهور) انس العوضات سلبيته بالتعامل مع اللمسة الأخيرة فتنال كرة انداي وسدد قذيفة سكنت شباك الحارس رفيد بالدقيقة 86.

وفي مباراة اخرى أقيمت على ملعب ستاد الحسن بين السلط ومستضيفه الجليل انتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد السلط 9 نقاط مقابل 4 نقاط للجليل.

وتختتم يوم غدا الأثنين الجولة الخامسة بلقاء يجمع الرمثا مع الحسين على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله