أبو زمع :نسعى لنتيجة إيجابية أمام السد لتعزيز من حظوظنا بالتأهل

ستادكم نيوز – أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع أن الفوز هدف واضح لفريق الكرة في مواجهته يوم غد أمام السد القطري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في المواجهة التي ستقام يوم غدا الثلاثاء.
وقال أبو زمع:” التعادل أو الخسارة ستقلل من حظوظنا كثيرا في المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة،أو المنافسة على بطاقة أصحاب المراكز الثانية والحال ينطبق على السد أيضا لذا فإن تحصيل النقاط الثلاث ضرورة قصوى”.
وأضاف:” المباراة صعبة على الطرفين، وهدفنا تقديم أداء جيد مقرون بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة”.
ودافع أبو زمع عن الاسلوب الدفاعي الذي انتهجه في المباراتين السابقتين أمام النصر وفولاذ موضحا أن الحاجة تقتضي ذلك في ظل الفروقات الواضحة بين الوحدات وفرق مجموعته، إلا أن ذلك لا يمنع من وتحسين الحالة الهجومية التي كانت أكثر فعالية في الشوط الثاني أمام فولاذ وسنحاول تحسينها أكثر وأكثر أمام السد القطري.
وكشف ابو زمع ان فريق الوحدات معتاد على انتهاج أسلوب هجومي مكثف في مبارياته المحلية وحتى في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، إلا أن الوضع مختلف في دوري أبطال آسيا وهو ما اضطر الجهاز الفني إلى تغيير النهج الهجومي إلى دفاعي قبل البطولة بأسبوع.
وبين أبو زمع ان لجماهير الوحدات الحق في الانتقاد لانها لم تعتاد على فريقها مدافعا في مناطقه الخلفية بتلك السياسة ومتخليا عن نهجه الهجومي، لكن وجب علينا في الجهاز الفني أن نكون أكثر واقعية.
وأشار ابو زمع إلى أن فريق السد يعاني ضغوطا كبيرة لأنه مرشح للقب وليس التأهل او تجاوز الوحدات في هذه المباراة، لكن نتائجه السابقة لا تعني شيء فالسد يبقى سد ويمتلك نجوم على مستوى عال لكن الوحدات قادر ان يكون ند قوي له.

الياس: نسعى للفوز
بدوره أكد قائد الفريق أحمد الياس ان الاستعدادات لمباراة السد تمضي على قدم وساق، مشيدا بأداء زملائه في مواجهتي النصر وفولاذ رغم النتيجة السلبية في المباراة الثانية، ومع هذا سنحاول تقديم مستوى طيب أمام السد يمنحنا الحصول على نقاط المباراة.

 

الادارة ترفع المكافأة

قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، رفع قيمة مكافأة الفوز أمام السد القطري إلى 25%، تحفيزا لمنظومة فريق الكرة وشحذ همم اللاعبين، قبل مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، والتي تقام عند الساعة التاسعة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار مباريات المجموعة الرابعة، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام.

وتابع غنام:” يأتي قرار رفع قيمة مكافأة الفوز امام السد القطري بنسبة 25%، عن القيمة المدرجة في تعليمات المشاركات بالبطولات الخارجية، تعزيزا للجانب النفسي للفريق، بما يشكل حافزا معنويا للاعبين، يضاف إلى روحهم القتالية، وتحملهم مسؤولية اللعب من اجل اسم وتاريخ وشعار وجماهيرية نادي الوحدات العريضة، متمنين التوفيق لماردنا الأخضر، في هذه المباراة التي تحظى بأهمية كبيرة، لاستعادة الفريق توازنه في رحلة المنافسة على احدى بطاقات التاهل في البطولة الأقوى على صعيد الأندية الأبطال الآسيوية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"