مباراتان بإفتتاج الجولة الأولى من ذهاب دوري المحترفين….(جدول)

ستادكم نيوز -تزاح الستارة يوم غدا الخميس عن احداث دوري المحترفين 2021، حيث ستنطلق الجولة الأولى من مرحلة الذهاب، وستقام مباراتان بالافتتاح.

ويقص شباب الأردن والسلط شريط افتتاح مباريات البطولة في اللقاء الذي يقام عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي عند السابعة والنصف مساء معان مع الحسين على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتتواصل المباريات الجمعة بلقاء وحيد يقام عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان ويجمع الجزيرة مع الجليل.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي شباب العقبة مع الرمثا عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسحاب مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد.

في المقابل، تم تأجيل مواجهة الوحدات مع البقعة، بسبب انشغال الوحدات بمنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والذي تستضيفه السعودية خلال الفترة من 14-30 الجاري.

وينص نظام البطولة على تتويج الفريق الأكثر حصولا على النقاط باللقب، فيما يهبط إلى الدرجة الأولى آخر فريقين على سلم الترتيب.

ويحمل الفيصلي الرقم القياسي بعدد الألقاب 34 مرة، ثم الوحدات (حامل اللقب) 17، الأهلي 8، الجزيرة 3، الرمثا، شباب الأردن مرتين، الأردن، وعمان مرة واحدة.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

وكان اتحاد كرة القدم اعلن عن فتح باب استقبال الطلبات والتسجيل للحصول على بطاقات اعتماد الإعلاميين من الصحف والمواقع الإلكترونية والقنوات التلفزيونية والإذاعية والممثلين الإعلاميين للأندية.

على أن يتم إرسال الوثائق المطلوبة حسب الشروط والتعليمات عبر البريد الالكتروني: media@jfa.com.jo.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين