كابتن شباب الأردن حجازي يوقع لـ”الغزاة”

ستاكم نيوز-

انضم مساء اليوم الخميس لكتيبة نادي الحسين إربد كابتن فريق شباب الأردن السابق حجازي ماهر ، بعد أن وقع على كشوفات (الغزاة) لموسمين.

وكان حجازي ماهر وبعد انتهاء عقده مع شباب الأردن حاول عدة أندية استقطابه وفاتحه قبل ذلك نادي الصريح وحاول نادي الشباب اقناعه بتجديد عقده ، إلا أنه فضل التغيير ، بعد أن ترعرع منذ الصغر في شباب الأردن ، وقبلها كان في مراكز الأمير علي للواعدين.

ويشكل انضمام حجازي ماهر للحسين إربد اضافة كبيرة وبالاخص للخط الخلفي، حيث يتمتع بمزايا  فنية كبيرة.

وكان نادي الحسين تعاقد مع اللاعب أدهم القرشي القادم من السلط وكذلك مع نجم البقعة الواحد محمد عبد المطلب (بوغبا).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي