مدرب الفئات بالرمثا العزايزة في ذمة

ستادكم نيوز – انتقل إلى رحمة الله تعالى مدرب الفئات العمرية بفرق نادي الرمثا ورئيس قسم الرياضة في تربية الرمثا مأمون العزايزة .

وكان العزايزة الذي عمل ايضا بتدريب المنتخبات المدرسية مثلما عمل ايضا مديرا للصالة الرياضية في الرمثا ، خرج العديد من اللاعبين الذين اصبحوا فيما بعد من الركائز الاساسية بفريق الرمثا الأول.

وكان الراحل يحظى بمحبة الجميع سواء في قطاع الأندية او التربية والتعليم لدماثته واخلاقه العالية.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) يتقدم بأحر التعازي من اسرته ومحبيه ويدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"