فيتال يخذل الوحدات ويرفض الرد على هاتف أبو زمع

ستادكم نيوز – قال محمد جمال المكلف بإدارة نشاط كرة القدم في نادي الوحدات أن المنتخب الأول لم يتجاوب معنا أبدا في إعادة اللاعبين الدوليين قبل السفر إلى البحرين، وهو ما يزيد الطين بلة، حيث نتدرب تقريبا بوجود ١٥ لاعبا فقط ولا يستطيع الجهاز الفني إجراء “تقسيمة” بين اللاعبين، وهو ما يتطلب إعادة نظر في قرارات المنتخب الأول والرديف للوحدات الذي لا يفصله عن الظهور في دوري أبطال آسيا إلا أياما معدودات، بعكس الأندية الأردنية الأخرى التي تشارك في البطولات الخارجية خلال شهر أيار المقبل وأمامها متسع من الوقت للاستعداد المثالي”.
ولفت جمال ان المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع تحدث هاتفيا مع المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال قبل أسبوعين تقريبا حيث كان فيتال وقتها يقضي إجازة في بلجيكا، وطلب منه التحاق نجوم الوحدات في منتخب النشامى بعد الودية الثانية أمام لبنان دون ان يعاود فيتال الاتصال من جديد .

وحسب الموقع الرسمي للوحدات استغرب جمال عدم تعاون المنتخب الرديف ، بما يخص نجمي الفريق مهند ابو طه ودانيال عفانة اللذين التحقا بتدريبات المنتخب الرديف في وقت سابق.
وكشف جمال:” اتفقنا مع المدير الإداري للمنتخبات الوطنية أسامة طلال بعودة ابو طه وعفانة يوم ١٩ من الشهر الحالي اي قبل ٧٢ ساعة من الآن، وهو ما لم يحصل وعندما استفسرنا عن ذلك قالوا انهم لن يستطيعوا إرسال اللاعبين، فهل هكذا يعامل نادي الوحدات الذي قدم الغالي والنفيس للكرة الأردنية ومنتخباتها وهو مقبل على مشاركة مهمة كذلك في دوري أبطال آسيا؟!”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة