الوحدات يبحث جاهزية الفريق ويعد بتسليم الكادر واللاعبين مستحقاتهم المالية

ستادكم نيوز – اجتمع أمين سر الهيئة الإدارية لنادي الوحدات عبد الفتاح الكوز مع منظومة الفريق الأول لكرة القدم الإدارية والفنية واللاعبين في المجمع الرياضي بغمدان.

وحسب المركز الإعلامي للوحدات أن الهدف من هذه الجلسة رفع الحالة المعنوية للفريق الأول، الجهاز الفني واللاعبين والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد استحقاقات مهمة محلية وآسيوية، وضرورة تعويض ما مضى عقب خسارة الفريق أمام الجليل وفقدانه لقب درع الاتحاد لكرة القدم.

وقال الكوز:”ثقتنا بالهيئة الإدارية كبيرة وكبيرة جدا بمنظومة فريق الكرة، ولدينا إيمان عميق أن نجوم الفريق قادرون على عكس الصورة الحقيقية عن مستواهم في المباريات المقبلة، وسنعمل جاهدين على تذليل العقبات كافة أمام الفريق الأول حتى يكون جاهزا من النواحي كافة في مشواره المقبل، وخاصة أن منظومة النادي تنتظر ظهور الفريق آسيويا في دوري الأبطال كأول ظهور في هذه البطولة لنادي أردني”.

وأضاف:” تسلم النادي شحنة التجهيزات الرياضية من شركة جاكو، وستوزع على الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وكشف:” الهيئة الإدارية حريصة على تسليم مستحقات اللاعبين المالية، وغدا سنسلم الاجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين راتب شهر باذن الله تعالى”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون