الوحدات يبحث جاهزية الفريق ويعد بتسليم الكادر واللاعبين مستحقاتهم المالية

ستادكم نيوز – اجتمع أمين سر الهيئة الإدارية لنادي الوحدات عبد الفتاح الكوز مع منظومة الفريق الأول لكرة القدم الإدارية والفنية واللاعبين في المجمع الرياضي بغمدان.

وحسب المركز الإعلامي للوحدات أن الهدف من هذه الجلسة رفع الحالة المعنوية للفريق الأول، الجهاز الفني واللاعبين والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد استحقاقات مهمة محلية وآسيوية، وضرورة تعويض ما مضى عقب خسارة الفريق أمام الجليل وفقدانه لقب درع الاتحاد لكرة القدم.

وقال الكوز:”ثقتنا بالهيئة الإدارية كبيرة وكبيرة جدا بمنظومة فريق الكرة، ولدينا إيمان عميق أن نجوم الفريق قادرون على عكس الصورة الحقيقية عن مستواهم في المباريات المقبلة، وسنعمل جاهدين على تذليل العقبات كافة أمام الفريق الأول حتى يكون جاهزا من النواحي كافة في مشواره المقبل، وخاصة أن منظومة النادي تنتظر ظهور الفريق آسيويا في دوري الأبطال كأول ظهور في هذه البطولة لنادي أردني”.

وأضاف:” تسلم النادي شحنة التجهيزات الرياضية من شركة جاكو، وستوزع على الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وكشف:” الهيئة الإدارية حريصة على تسليم مستحقات اللاعبين المالية، وغدا سنسلم الاجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين راتب شهر باذن الله تعالى”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع